Samsung تطلق حملة متجر تطبيقات سامسونج في الأردن


 أعلنت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي مؤخرا عن إطلاقها حملة متجر تطبيقات سامسونج Samsung Apps Store من خلال جناح “متجر تطبيقات سامسونج” المقام في سيتي مول في الفترة ما بين يوم الجمعة الموافق 18 ولغاية 31 كانون أول، بهدف إيصال تجربة تطبيقات سامسونج المميزة والمفيدة للمستخدمين.

 وشهد الجناح إقبالاً من مختلف الفئات العمرية التي استمتعت بالتعرف على تطبيقات الهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون الذكية من خلال فريق المروجين للتطبيقات الذين قدموا شرحا للزوار عن خصائص التطبيقات وظائفها وكيفية إنشاء حساب، بالإضافة إلى توزيع منشورات عن متجر التطبيقات لاستخدام أسهل للتطبيقات باستخدام ال QR Code.

 هذا وقد حظيت شخصية “عوض أبو شفة” من إنتاج “خرابيش”، والتي تروج لمجموعة هواتف سامسونج Duos ثنائية الشريحة تحت شعار “حول تتحول” بتفاعل مع الحاضرين من خلال اتفاقية عملت أيضا على ترويج تطبيق حصري على متجر تطبيقات سامسونج لشخصية “عوض”.

 وعلق رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي السيد بمسوك هونج قائلا: “يكمن التكامل في ما تقدمه سامسونج الكترونيكس عبر الأجهزة الذكية التي نوفرها للسوق المحلية من الهواتف الذكية أو الكمبيوترات اللوحية والتطبيقات الذكية التي ستقوم على تقديم التجربة الذكية وإمكانات غير محدودة لمستخدمي هذه الأجهزة لترتقي بهم لحياة أكثر ذكاءً، حيث يسمح لك متجر التطبيقات بتنزيل العديد من التطبيقات بسهولة ويسر على هاتفك، لعرض مجموعة كبيرة من الألعاب، الأخبار، المراجع، والشبكات الاجتماعية لجعل هاتفك أكثر ذكاءً”.

 وأضاف قائلا: “ومما تأخذه سامسونج في عين الاعتبار، هو إتاحة خدمات متجر التطبيقات لجميع مستخدمي هواتف سامسونج الكترونيكس على اختلاف أنظمة التشغيل، فيتواجد على هواتف التي تستخدم أنظمة أندرويد و بادا”.

 وتسعى سامسونج الكترونيكس المشرق العربي من خلال “متجر تطبيقات سامسونج” إلى تعريف المستخدمين بأهمية التطبيقات ومدى أهميتها والاستفادة منها بالحياة العملية وإثرائها من خلال المهام التي يمكن انجازها عبر التطبيقات الخاصة بالأجهزة الذكية. وتخضع جميع التطبيقات المحملة على متجر تطبيقات سامسونج للتجربة والاختبار والتأكد من جاهزيتها قبل إتاحتها على المتجر.

 ويحظى متجر تطبيقات سامسونج بواجهة استخدام سهلة للمستخدم، تمنح المستخدم تجربة ممتعة أثناء البحث عن التطبيقات، عدا أن كافة التطبيقات المتوفرة موجهة للمستخدمين في الأردن من خلال المحتوى المخصص للمنطقة. ويوفر متجر تطبيقات سامسونج العديد من التطبيقات المجانية التي لا تتواجد على متاجر التطبيقات الأخرى بالإضافة الى الحملات الترويجية ، كما يعمل على تسهيل عملية الدفع إما عن طريق الدفع بالهاتف أو بطاقات الائتمان.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.