أهم التطبيقات الخاصة لهاتفك آيفون الجديد


عندما يقوم أحدنا بإقتناء هاتف جديد فإن أول ما يفكر فيه هو أهم تطبيقات و البرامج و الألعاب التي يجب تحميلها على الهاتف للإستفادة منها و لتشكيل إضافة مهمة للهاتف و إمكانياته و فيما يلي سنذكر أهم التطبيقات التي يمكن تحميلها لأصحاب هواتف آيفون العاملة بنظام iOS و المتوفرة في متجر تطبيقات أبل :
Facebook : إن كنت من هوات مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك فهو تطبيق لا غنى عنه و أصبح يأتي مدمج مع نظام iOS 6 من أبل و كل ما عليك تفعيله من قسم الإعدادات.
Twitter : لتويتر تطبيقات عديدة كل منها لها ما يميزها و تطبيق تويتر الرسمي يأتي مع نظام iOS 6 و بالإمكان تفعيله من الإعدادات.
Whatsapp : تطبيق واتس أب غني عن التعريف فهو الأشهر و الأكثر انتشاراً مخصص لتبادل الرسائل و الصور و ملفات الفيديو بين المستخدين و لإجراء المحادثات النصية.
Viber : تطبيق فايبر لإجراء المكالمات الصوتية مجاناً عبر تقنية VOIP و هو واسع الإنتشار و يتيح إمكانية إجراء المكالمات بجودة و نقاء صوت ممتازة.
Shazam : تطبيق جميل يقوم بمعرفة و تخمين اسم الأغنية التي تستمع إليها و يعطيك معلومات عنها و عن المغني و إمكانية الحصول عليها أو الإستماع إليها عبر الإنترنت.
Gmail : تطبيق الجي ميل لا غنى عنه لمن لديه بريد إلكتروني على الجي ميل حيث يتيح إمكانية إرسال و استقبال و قراءة الرسائل بطريقة سلسة و سريعة و تعمل جوجل دائما على تحديثه و إضافة كل جديد فيه.
Google Maps : خرائد جوجل أصبحت الأفضل و الأشهر على إطلاق لمعرفة الإتجاهات و حركة المرور في الكثير من البلاد و منضمنهم المملكة العربية السعودية و هي لا بديل عنها لأصحاب هواتف الآيفون خصوصاً مع ضعف خرائط أبل و تدني تقنيتها.
Instagram : تطبيق إنستاقرام الأكثر شهرة في التقاط الصور و التعديل عليها و إضافة تأثيرات بواسطة الفلاتر مع إمكانية مشاركتها عبر الفيس بوك حيث يعمل التطبيق بتكامل مع موقع الفيس بوك المالك للتطبيق رسمياً.
Fantastical : تطبيق مميز في جدولة المهام و إضافة مواعيد خاصة حيث يتميز بسهولة و سرعة في إضافة المواعيد ربما يفوق تقنية سيري في ذلك خصوصاً إن كنت لا تتحدث الإنكليزية بطلاقة.
Instapaper : تطبيق مميز يتيح لك قراءة ما تتصفح على الإنترنت لاحقاً حيث يحفظ لك روابط المقالات التي تنوي قراءتها لاحقاً للدخول عليها في وقت لاحق و الإطلاع عليها و هو يعمل على عدة متصفحات منها متصفح سفاري الخاص بنظام تشغيل أبل.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.